السمك و فواكه البحر مغدية ومقوي جنسي

فوائد سمك السردين والجمبري والمحار للجنس ولتقوية الانتصاب معروف منذ القدم وذلك نظرا الى ان الاسماك تحتوي على عدد من المكونات المفيدة لمشاكل ...


فوائد سمك السردين والجمبري والمحار للجنس ولتقوية الانتصاب معروف منذ القدم وذلك نظرا الى ان الاسماك تحتوي على عدد من المكونات المفيدة لمشاكل الانتصاب الذكري حيث ان الاسماك تتكون من كمية لا باس بخا من الحامض الاميوني الذي له دور مباشر في زيادة الاخصاب وايضا تتكون الاسماك من عدد من المعادن والفيتامينات المفيدة للصحة الجنسية.

فوائد المحار للجنس ولضعف الانتصاب

المحار يصنف من بين افضل المأكولات البحرية المفيدة للجنس حيث تتكون من كمية كبيرة من مادة الزلال المعروف فائدته في الاثارة الجنسية.

فوائد الروبيان للجنس 

يعتبر السمك الروبيان هو الآخر من المأكولات المفيدة للجنس ولتقوية الانتصاب الذكري ولكن الاكثار من تناول الروبيان قد يسبب الزيادة في نسبة الكولسترول وتعتبر معظم الاسماك التي لونها يميل الى الاحمر من بين افضل الاسمكان المفيدة للصحة الجنسية.

فوائد الجمبري للجنس 

كما سبق وان ذكرنا فان الغذاء البحري بمختلف انواعه خاصة ذو اللون الاحمر مفيد للجنس وزيادة قوة الانتصاب لدى الرجل حيث ان تناول سمك الجمبري يزيد الطاقة الجنسية ويثير الرجل جنسيا ويجعله يرغب بالجنس بعد نصف ساعة من تناوله كما ان الجمبري يقوي الانتصاب الذكري.

كما أن هناك العديد من الفوائد الاخرى لسمك الجمبري حيث يحتوي على نسبة لا باس بها من الدهون والسعرات الحرارية وايضا يتكون من كمية لا باس بها من البروتين والفيتامينات كفيتامين د وفيتامين ب اثناعشر وايضا عنصر الزنك والنحاس بالاضافة الى المغتسيومم والفسفور والحديد.

فوائد سمك السردين للجنس ولزيادة الانتصاب الذكر

يكما ان سمك اليردين وايضا زيت السردين هو كذلك من الاطعمة المفيدة للجنس ولتقوية الانتصاب الذكري وهناك العديد من الفوائد الاخرى لسمك السردين فهو غني بالاحماض الامينية والفيتامينات والمعادن والاحماض الدهنية كأوميجا ثلاثة وايضا سمك السردين يمكن ان يحارب الكولسترول الضار والمخاطر التي تهدد القلب والاوعية الدموية وبعض الامراض الاخرى.

وحسب المختصون في علم التغذية في زيت السمك السردين في حالة تناوله على الاقل ثلاث مرات في الاسبوع يمكن ان يحمي من سرطان الثدي ويعمل على التصدي لاعراض الشخوخة المختلفة ومرض الزهايمر على وجه الخصوص وايضا ينفع زيت السمك لعلاج التهاب المفاصل كما يتكون من نسبة مهمة من الكالسيوم والاكثار من السردين يمكن ان يقي من عدة امراض اخرى كالهالات السوداء وايضا يمكن ان يكسب الشعر اللمعان بالاضافة الى الحماية من تشوه البشرة.

ومن فوائد سمك السردين ايضا انه يقي من التجاعيد التي تظهر على مستوى الجلد ويزيلها ويضفي عليها اللمعان وايضا السردين يحمي ن اضراب الذاكرة ويحمي وظائف المخ.وقد سبق ان الف كتاب من طرف الدكتور بنجامين فرانك المختص في علم التغذية عن سمك السردين حيث ذكر في الكتاب ان الاكثار من تناول السردين يمكن ان يحمي الوجه من التجاعيد وسرعان ما سيزيل التجاعيد التي تظهر عليه في حالة الاكثار منه وايضا سمك السردين مفيد في كثير من الحالات الصحية سواءا الجنسية منها او غير الجنسية.




Related

معلومة 3163442975725780889

Enregistrer un commentaire

emo-but-icon

Follow Us

les plus consultés

Hot in week

Recent

Comments

Side Ads

Text Widget

Connect Us

item