ارداف جميلة و قوة

مشكل الارداف و  فخاض الكبير موجود بكثرة , وهذا عند الذكور و الاناث , لهذا نقدم لكم مجموع من التمارين الرياضية التي سوف تساعدك و تساعدكي للحص...



مشكل الارداف و  فخاض الكبير موجود بكثرة , وهذا عند الذكور و الاناث , لهذا نقدم لكم مجموع من التمارين الرياضية التي سوف تساعدك و تساعدكي للحصول على جسم جميل و رشيق ,

حركات منزلية 


 تمرين القرفصاء 
يعتبر تمرين القرفصاء واحد من أكثر التمارين شهرة وشعبية في تنحيف الأرداف ما عليك سوى الوقوف بشكل مستقيم وفرد الذراعين للأمام بشكل مستوي والنزول لأقصى حد ممكن كما هو موضح بالصورة وأنه كلما نزلت للأسفل أكثر كلما كان لذلك أثر على تنحيف الأرداف.

يحظي تمرين القرفصاء السريع والمعروف أيضا بتمرين القرفصاء الهندية بشعبية كبيرة ويجب عليك التدرب عليها وممارستها بشكل يومي لما لها من تأثير كبير على تنحيف الأرداف …كيفية تنفيذ التمرين والتي يجب تنفيذها بقدر كبير من السرعة … ويمكن أن تكون البداية بتنفيذها يوميا 12 مرة وتتدرجي حتى تصلي الى 100 مرة والتي لن تستغرق أكثر من 5 دقائق.

 تمرين الركض
يعتبر تمرين الجري أو الركض من أفضل التمرين في تنحيف الأرداف وقد تجدين أن العديد من النساء يذهبن الى تمرين الجري لكي يستطيعوا تخفيف الوزن والتخلص من الدهون في جميع أنحاء الجسم وكما يعتبر من أسهل التمرين حيث لا يحتاج الى أدوات أو أماكن معينة لتنفيذه كل ما تحتاجينه هو الطاقة، وإن كنت تعيشين في منطقة لا تستطيعين ممارسة تمرين الجري بحرية يمكن شراء جهاز الجري وهو متاح في السوق بأشكال متعددة.

 تمرين القفز
يعتبر تمرين القفز واحد من التمارين المتميزة في تنحيف الأرداف ولمناطق أخرى في الجسم وكل من يتمتع بصحة جيدة يستطيع تنفيذ التمرين بمنتهى السهولة ولا تحتاجين لأي أدوات لأداء التمرين ولا حتى الخروج من المنزل وكل ما تحتاجينه هي مساحة صغيرة لأداء التمرين.

طلوع الدرج  
حان الوقت لكي تودعي المصعد وأن تعتادي طلوع الدرج الذي يساعد على حرق الدهون وتنحيف الأرداف وكما تساعد  على شد الأرداف بشكل واضح.

تمرين الدراجة
إن ركوب الدراجة واحد من التمارين المفيدة والمؤثرة جدا على تنحيف الأرداف وإن لم تتوفر لديك الدراجة أو المنطقة التي تستطيعين التمرن فيها يمكن شراء جهاز الدراجة وهي ليست مكلفة والسعر يعتمد على ما بها من امكانيات. أوصي التمرين بها بشكل يومي فترة لا تقل عن 20 دقيقة.

 تمرين السباحة
تمارس العديد من النساء تمرين السباحة لتخفيف الوزن في الجسم بشكل عام وتنحيف الأرداف بشكل خاص وهذا أمر رائع وإن كنت من سكان المدن الساحلية تستطيعين الذهاب للسباحة في البحر أو الذهاب الى أحواض السباحة.

صعود الدرج
يعتبر صعود الدرج واحد من التمارين المهمة في حرق الدهون في الجسم وتنحيف الأرداف.


Related

صحة وجمال 433905913339760895

Enregistrer un commentaire

  1. شكرا جدا للمعلومات القيمة التي تتواجد في هذا المقال الرائع و يمكنني ترك استفسار صغير حول عملية البالون و التي تأخذ مجال كبير في الوطن العربي و هل هي سليمة بنسبة كبيره أم تحتوي علي اثار جانبيه أي اتمني الاستفسار حلو بالون المعدة بشكل كامل .
    شكرا للعاملين علي الموقع

    RépondreSupprimer

emo-but-icon

Follow Us

les plus consultés

Hot in week

Recent

Comments

Side Ads

Text Widget

Connect Us

item